الوزارة
الثروات السمكية
الرقابة البحرية
البحث والتكوين
صناعات الصيد
التعاون
وزير الصيد والاقتصاد البحري يزور المنطقة الجنوبية من الشاطئ الموريتاني


أدى وزير الصيد والاقتصاد البحري ، السيد يحيى ولد عبد الدائم الجمعة 28 دجمبر زيارة للمنطقة الجنوبية من الشاطئ الموريتاني، حيث زار عددا من مصانع دقيق وزيت السمك وبعض المنشآت الاخرى بالكيلومتر 28 جنوب العاصمة .

وشملت الزيارة ميناء انجاغو الذى سيشكل إنجازه رافعة مهمة لتنمية البلاد عموما وقطاع الصيد بالمنطقة الجنوبية بشكل خاص، حيث تلقي شروحا مفصلة عن الأشغال الجارية قدمتها الجهات الفنية المشرفة على انجاز هذا الميناء .

كما اطلع الوزير خلال الزيارة على المنطقة المخصصة لتفريغ زوارق الصيد السينغالية المرخص لها بالصيد فى المياه الموريتانية مستقبلا كما زار بعضا من التجهيزات الخاصة بالرقابة البحرية بممثلية خفر السواحل الموريتاني بمركز انجاغو الاداري .

وأكد الوزير فى نهاية هذه اللقاءات ان الزيارة مكنته من الاطلاع ميدانيا على مختلف القضايا المطروحة من قبل الفاعلين فى القطاع والبحث لها عن حلول عبر اللقاءات التى اجراها مع الفاعلين فى القطاع وقطاع الصيد التقليدي بشكل خاص والسلطات الادارية .

واعرب عن اطمئنانه لفعالية الرقابة البحرية وما تتمتع به من كفاءة فى حماية المنطقة الاقتصادية الخالصة لموريتانيا وتطبيق القانون الموريتاني .

واشار فى هذا الصدد إلى أن عمل الاجانب فى هذا القطاع مشروط بالمعاهدات والاتفاقيات التى تبرمها موريتانيا مع الدول المعنية .

ورافق الوزير فى هذه الزيارة والى اترارزه السيد مولاي ابراهيم ولد مولاي ابراهيم وقائد خفر السواحل الموريتاني العقيد البحري محمدو ولد عبد الرحمن وعدد من المسؤولين المركزيين بوزارة الصيد والاقتصاد البحري والسلطات الادارية بمقاطعة كرمسين ومركز انجاغو .



تاريخ الإضافة 31/12/2018


وزير الصيد والاقتصاد البحري السيد الناني ولد أشروقه


مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
عرض مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
وثاثق المبادرة
المحاضر
بيانات وإعلانات
إعلانات
بيانات
عروض مناقصة
فيديو
تابعوناعلى
معرض الصور


وزارة الصيد والاقتصاد البحري
هاتف: 70 99 25 45 - فاكس: 04 71 29 45
ص ب :137 نواكشوط - موريتانيا
Copyright 2015 MPEM - جميع الحقوق محفوظة