الوزارة
الثروات السمكية
الرقابة البحرية
البحث والتكوين
صناعات الصيد
التعاون
وزير الصيد يطلع على وضعية المخزون السمكي المقدم من طرف الفاعلين في قطاع الصيد على مستوى مدينة نواذيبو


أدى وزير الصيد والاقتصاد البحري السيد الناني ولد اشروقه، رفقة والي الولاية السيد محمد ولد أحمد سالم ولد محمد راره، صباح الأحد 19 ابريل 2020 زيارة تفقد لبعض المخازن المخصصة لاستقبال المساهمات الطوعية للفاعلين بقطاع الصيد في المخزون الغذائي من الأسماك قبل الشروع في توزيعها مجانا على المواطنين خلال اليومين القادمين.

وتأتي هذه المساهمة في إطار تعزيز الجهود الوطنية الرامية إلى التخفيف من الآثار المادية على المواطنين الناجمة عن الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها السلطات العليا في البلد لمحاربة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكد وزير الصيد والاقتصاد البحري ان الهدف من الزيارة هو الاطلاع على مدى تنفيذ الفاعلين في هذا القطاع لتعهداتهم المتعلقة بمشاركتهم في زيادة المخزون الغذائي من الأسماك تلبية لنداء فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني .

وأضاف ان الزيارة، التي شملت جميع المخازن في المدينة، مكنت من الاطلاع على الكميات المعتبرة الموجودة حاليا في هذه المخازن، مبرزا أن العمل يجري من أجل اكمال تلك التعهدات.

وشكر الوزير جميع الفاعلين في قطاع الصيد والاقتصاد البحري على تلبيتهم لهذا النداء، منوّها بالجهود الجبارة التي بذلوها في هذه الظرفية الخاصة.

رافق الوزير خلال الزيارة حاكم مقاطعة نواذيبو ورئيس المجلس الجهوي في الولاية والعمدة المساعد لبلدية نواذيبو والسلطات العسكرية والأمنية.



تاريخ الإضافة 20/04/2020


وزير الصيد والاقتصاد البحري السيد عبد العزيز ولد الداهي


مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
عرض مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
وثاثق المبادرة
المحاضر
بيانات وإعلانات
إعلانات
بيانات
عروض مناقصة
المرصد الاقتصادي والاجتماعي للصيد
منشورات
الإطار التشريعي
اللجنة الفنية للمرصد
عرض المرصد
فيديو


تابعوناعلى
معرض الصور


وزارة الصيد والاقتصاد البحري
هاتف: 70 99 25 45 - فاكس: 04 71 29 45
ص ب :137 نواكشوط - موريتانيا
Copyright 2015 MPEM - جميع الحقوق محفوظة