الوزارة
الثروات السمكية
الرقابة البحرية
البحث والتكوين
صناعات الصيد
التعاون
قص الشريط الرمزي لانطلاق خدمات وحدة صحية في ميناء تانيت


اشرف الأمين العام لوزارة الصيد والاقتصاد البحري السيد سيدى عالى ولد سيدى ببكر رفقة الأمين العام لوزارة الصحة السيد محمد الامين ولد محمدالحاج في ميناء تانيت على قص الشريط الرمزي إذانا بإطلاق خدمات وحدة صحية تم بناؤها فى الميناء .
وقد تجول الأمينان العامان في أجنحة الوحدة الصحية واطلعا على الأسرة والتجهيزات والمستلزمات الطبية التى تضمها، واستمعا إلى شرح مفصل عن نوعية التجهيزات الطبية من الطبيب الرئيس في النقطة الصحية ،
حفل تدشين كان مناسبة للمدير العام للميناء السيد احمد ولد خطرى الذى ثمن انجاز هذه الوحدة الصحية التى هي هبة من شركة خاصة تسمى ” الموريتانية للمباني الصناعية ” شاكرا فى هذا المنحى رجل الاعمال مالك الشركة النعمان ولد محمد الامين على هذه المبادرة التى ينبغى أن تكون مثالا يحتذى من طرف المواطنين مبرزا أن هذا النوع من التدخلات مهم بالنسبة لبلد فقير مثل موريتانيا.
وتعهد المدير العام للميناء بأن ادارة الميناء لن تألو جهدا فى سبيل أن تظل خدمات هذه الوحدة مستمرة من اجل مصلحة العمال والسكان المحليين .
كما أشاد العمدة المساعد لبلدية امحيجرات السيد السالك ولد معط الله بأهمية هذه الوحدة بالنسبة للسكان والعاملين بالميناء شاكرا في هذا المنحى الجهود التي يقوم بها المدير العام للميناء والتي من ضمنها تأمين العمال وعدد من المواطنين من السكان فى امحيجرات .
اما ممثل الشركة فاستعرض تاريخ شركته التي يمتد على مدى 15 عاما في اقامة المبانى الصناعية وما قامت به من تجارب فى مجال الزراعة من خلال غرف الاستنبات او الغرف العشبية .
كما تحدث بنفس المناسبة ممثل العمال حيث اشاد باهمية هذه الوحدة الصحية فى هذا الفضاء البعيد من مراكزالخدمات الصحية مثمنا الجهود التى يقوم بها المدير العام للميتاء منذ توليه للادارة العامة .
وجرت وقائع حفل التدشين بحضور حاكم امحيجرات ومستشاري وزير الصيد والاقتصاد البحري للاتصال والتكوين والشؤون القانونية ومالك شركة الموريتانية للمبانى الصناعية



تاريخ الإضافة 24/05/2024


وزير الصيد والاقتصاد البحري: السيد مختار الحسيني لام


مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
عرض مبادرة الشفافية في قطاع الصيد
وثاثق المبادرة
المحاضر
تقارير مبادرة الشفافية
بيانات وإعلانات
إعلانات
بيانات
عروض مناقصة
شكلية إحصاء وترقيم
المرصد الاقتصادي والاجتماعي للصيد
منشورات
الإطار التشريعي
اللجنة الفنية للمرصد
عرض المرصد
فيديو


تابعوناعلى
معرض الصور


وزارة الصيد والاقتصاد البحري
هاتف: 70 99 25 45 - فاكس: 04 71 29 45
ص ب :137 نواكشوط - موريتانيا
Copyright 2015 MPEM - جميع الحقوق محفوظة